الأحد، 25 يناير 2015

معلومات النهائية عن Galaxy S6 بصور





قبل أسابيع قليلة من انطلاق مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2015 في مدينة برشلونة الإسبانية، تسرب عدد من الصور للهاتف الأفضل في المعرض لسامسونج Galaxy S6.

ويتضح من التسريب تغير عدد من المواصفات عن التسريبات القديمة لعل أهمها تغيير نوع المعالج من سناب دراجون 810 الأحدث لدى كوالكوم لمعالج ثماني بتقنية تصنيع 14 نانومترا أسرع بنسبة 50% من الجيل السابق.

والهاتف سيأتي بشاشة Quad HD Super AMOLED بحجم 5.1 بوصات وبكثافة 577ppi، وستأتي بسطوع أعلى في الأماكن الخارجية في الظلام ومحمية بطبقة gorilla glass 4.

ومن حيث الذاكرة فالهاتف سيكون ذا ذاكرة داخلية بخيارات 32 و64 و128 جيجابايت، وعن القدرات التصويرية فالهاتف ذو كاميرا خلفية جودة 20 ميجابيكسل مع المثبت البصرى وأخرى أمامية بجودة 5 ميجابيكسل للسيلفى.

والهاتف سيكون ذا جسم معدني وزجاجي، وبطارية بسعة 3550 ميللي أمبير، كما يدعم الاتصال بشبكات Cat 6 LTE بسرعات عالية، والشحن اللاسلكي بشكل مدمج مع الهاتف، كما أنه ذو مواصفات عالية من حيث الشحن السريع حيث يمكن شحن الهاتف في عشر دقائق ليستمر لـ4 ساعات، كما أنه مزود بخاصية Samsung Pay (خدمة للدفع عبر NFC تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية) ويأتي بألوان الأسود والفضي والأبيض.

مواضيع ذات صلة

معلومات النهائية عن Galaxy S6 بصور
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.